تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية
آخر تحديث GMT 00:52:18
المغرب اليوم -
ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات برشلونة يواجه أزمة مالية تهدد استكمال مشروع كامب نو ويبحث عن تمويل إضافي لإنقاذ أعمال التجديد. إنتر ميلان يؤكد رحيل دينزل دومفريس إلى ريال مدريد ويكثف مساعيه لضم كورتيس جونز وعمر سوليت خلال الميركاتو الصيفي العراق يغلق مجاله الجوي 72 ساعة بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل إيران تحذر إسرائيل من رد أوسع إذا تكررت الاعتداءات الكويت تحتج لدى إيكاو على الانتهاكات الإيرانية لمجالها الجوي وتطالب بإجراءات دولية عاجلة لحماية أمن الطيران المدني وفاة الفنان باتريك جودفري عن عمر ناهز 93 عامًا بعد مسيرة فنية حافلة في المسرح والسينما والتلفزيون
أخر الأخبار

تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية

تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية
القاهرة - المغرب اليوم

توصلت الأبحاث الطبية أن تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميا يعمل على تعزيز صحة القلب.

فقد أثبتت الأبحاث أن عصير الرومان يعمل على الحد التوتر ، ويحارب التهاب المفاصل ، بل يحول دون وقوع الإنسان فريسة للعجز .
وتقترح الدراسة أن مجرد نصف كوب من عصير الرمان يمكن أن يقى من النوبات القلبية والسكتات الدماغية.. فقد قام الباحثون "بمعهد التكنولوجيا" فى نيويورك بإجراء تجاربهم على مجموعة من فئران التجارب التي تعاني من ارتفاع فى مستوى الكوليسترول فى الدم، فضلا عن إنماء عدد من خلايا الشرايين معمليا.

وتوصل الباحثون إلى أن استهلاك فئران التجارب لعصير الرمان والتمر قد عمل بشكل كبير على خفض معدل تصلب الشرايين - وتراكم المواد الدهنية على الشرايين التى يمكن أن تسبب نوبة قلبية أو سكتة دماغية - بشكل عام، فضلا عن انخفاض بنسبة 28% فى مستويات الكوليسترول فى الشرايين.

ويعتقد أن المستويات العالية من مضادات الأكسدة المختلفة فى الفواكه خاصة عصير الرمان يساعد بشكل كبير فى مكافحة أمراض القلب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية تناول عصير الرمان ثلاث مرات يوميًا يمنع النوبات القلبية



GMT 12:06 2026 السبت ,07 آذار/ مارس

فوائد التفاح الأحمر لصحة الجسم والعقل

GMT 08:39 2026 الأربعاء ,04 آذار/ مارس

شاي الزعتر مشروب يعزز الصحة والمناعة يومياً

GMT 11:40 2026 الإثنين ,23 شباط / فبراير

فوائد شرب الكركديه يومياً وقيمته الغذائية

GMT 08:39 2026 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

الفوائد الصحية العديدة للشوكولاتة الداكنة

GMT 07:46 2026 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

فوائد صحية متعددة للبصل الأحمر

GMT 07:31 2026 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

8 فوائد صحية للمشروم لتعزيز المناعة وصحة القلب

الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 08:13 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib