نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة وعمليات التجميل وأزمة فستان الجونة
آخر تحديث GMT 07:13:27
المغرب اليوم -

نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة وعمليات التجميل وأزمة فستان الجونة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة وعمليات التجميل وأزمة فستان الجونة

نجلاء بدر
القاهرة - المغرب اليوم

حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة على برنامج "العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور حيث كشفت عن تعرضها للخيانة أكثر من مرة، وحكت قصة إجرائها غملية تجميل، إضافة الى ازمة فستان مهرجان الجونة الشهير، مؤكدة أنها لا تسعى الى التريند.

قالت نجلاء: "تعرضت للخيانة من خمسة رجالة كنت مخطوبة لهم، وكلهم رجعوا بعد سنة أو سنتين من انتهاء العلاقة نادمين بالدموع، وده اللي رجع الثقة في نفسي، وكنت بقولهم رجعتوا متأخر".

تابعت: "أنا لو ليا في التريند هطلع كل يوم لايف وأطلع تريند.. والريد كاربت بالنسبة لي مش تريند وبلبس اللي يعجبني مش بهدف إثارة الجدل".

وكشفت عن أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وذلك بعد أن طرحت الإعلامية بسمة وهبة عليها سؤالًا صريحًا حول تغيير ملامح وجهها، وقالت بسمة وهبة: "أنتِ كنتِ جميلة ليه لعبتي في وشك؟"، لترد نجلاء بدر بشكل طريف: "لعبت في مناخيري مش في وشي".

وأكدت أنها سعيدة بهذا التغيير، قائلة: "مبسوطة، حاجة تخصني، هي مناخيري ولا مناخيرك؟ وبعدين علشان أفضل حلوة في عين جوزي طول حياتي".

وبشأن علاقتها بالفنانة مي عمر، أوضحت: "مكنش عندي مشكلة معاها، وخلافي كان مع المخرج محمد سامي بسبب أحد الأدوار التي جسدتها في عمل كان مخرجه، أما دفاعها عن زوجها، فأنا لا أعتقد أنني يجب عليّ التدخل في الأمور التي تخص عمل زوجي".

تابعت: "كنت أشارك في مسلسل مخرجه محمد سامي، ولم أخطئ في حقه، لكنني أرسلت إليه رسالة وأخبرته بأنني غاضبة لأن الدور لم أتعاقد عليه بنفس التفاصيل التي انتهت إليها، فقال لي مفيش وقت ومش هعدل على الدور، أما بالنسبة لما قالته مي عمر بشأن محاولتي التقرب إليهما بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة، فإن هذا لم يحدث، وإن كانت قالت هذا الأمر، فالكلام مش بفلوس".

وعن تفاصيل حياتها الزوجية، قالت: "جوزي بيستحملني، وأنا متقلبة المزاج، وهو كذلك، كلانا متقلب المزاج، وأحيانا تحدث بينا بعض العواصف، ولما تليفونه بيتقفل بتبقى مصيبة وبمشي على طول، أنا مش لسه هتخانق".

أضافت: "عندي عقدة من الرجال، بسبب حبيبي الأولاني؟! مش واحد، هم كتار، واتخنت منهم كلهم، ودي تقريبا كانت في مرحلة الجامعة والطفولة، لأن الشباب في هذه السن يحاول تجربة أن يكون مرتبط بأكثر من فتاة، واتخنت كتير".

تابعت: "كنت على نياتي، ودلوقتي لأ، وتعلمت كيف أفهم الرجل وأعرف فيم يفكر، بقيت خبرة، وكلما مرت السنوات تعلمنا أشياءً كثيرة، وأصبحت قادرة على تمييز الرجل الصادق من الكاذب، وثقتي في نفسي والرجال فقدتها تماما بسبب كثرة تعرضي للخيانة".

وعلقت نجلاء بدر، على دفاعها عن نفسها بعد ارتداء فستان مثير للجدل في مهرجان الجونة عام 2021، وتصريحها بأنه "مكنش عريان، ده قطعة فنية"، قالت: "نعم، هذا حدث، وقلت هذا التصريح باقتناع، ولم أرتدِ هذا الفستان من أجل التريند، فلو كنت أريد التريند، لخرجت على الجمهور في لايف بشكل مستمر".

وتابعت: "أنا مش بتاعة تريند، لكنني ارتديت فستانًا أعجبني، وأحرص على ارتداء فساتين فريدة من نوعها ومختلفة وجميلة، وهذا الفستان من تصميم مصممة أزياء مصرية اسمها فريدة تمراز، وتقدم تصميمات رائعة.. فلماذا لا أرتديه؟ ونزل في وسط البلد وبقى في ناس بتعمل زيه وناس طلبته من فريدة بعدها من دول مختلفة، وهو أكثر فستان كان عليه مبيعات عند فريدة تمراز، ولبسته بلون تاني".

وعن تصنيفها كفنانة إغراء، قالت: "أنا أنثى، وعندي أنوثة أكثر من زملائي، بس مش كلهم، ومبسوطة ومش متضايقة باللقب ده، وفي البداية اتفرضت عليّ الأدوار الجريئة، لأني مكنش بيتعرض عليّ شغل كتير، والأعمال اللي كانت بتتعرض عليّ بيبقى فيها مشاهد جريئة".

وعن تصريحها بشأن قبول أدوار كثيرة بسبب المال، قالت: "بعض الأدوار قبلتها بأجور ضعيفة لأنني كنت في البداية ولم يكن لي مبيعات في السوق، وعمومًا، لا يوجد أحد لا يعمل من أجل المال، ولا أرى عيبًا في ذلك، ولكن الدور بالنسبة لي أهم من الفلوس".

قد يهمك أيضــــاً:

مي عمر تكشف السبب الحقيقي لخلافها مع الفنانة نجلاء بدر

 

نجلاء بدر توجه رسالة حادة منتقدي ظهور الفنانة نجاة الصغيرة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة وعمليات التجميل وأزمة فستان الجونة نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة وعمليات التجميل وأزمة فستان الجونة



GMT 17:18 2026 الجمعة ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق ضحية برنامج رامز جلال في رمضان

GMT 16:32 2026 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

إحالة الملحن بهاء حسني للمحاكمة بتهمة سب وقذف حسين الجسمي

GMT 16:30 2026 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

ياسمين عبد العزيز تتقدم ببلاغ ضد عدد من صفحات السوشيال ميديا

GMT 17:03 2026 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

أحمد سعد يعترف بالخداع في ذا فويس ويعتذر لجمهوره

نجمات الدراما السورية يخطفن الأنظار بإطلالات راقية في حفل Joy Awards

الرياض - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 07:50 2026 السبت ,31 كانون الثاني / يناير

سعر الذهب في المغرب اليوم السبت 31 يناير/ كانون الثاني 2026

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 12:40 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 26-9-2020

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020

GMT 18:29 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 16:19 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 15:46 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

يحمل هذا اليوم آفاقاً واسعة من الحب والأزدهار

GMT 07:49 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 21:03 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib